منتديات وســـــــــــيـطـك
مرحبا بك زائرنا الكريم
أنت لست مسجل فى منتديات وســـــــيطك
نرجو منكم التسجيل بالمنتدى لتستفيد اكثر من منتدياتنا
احلى وأجمل وأروع المنتديات على الإطلاق
منتديات وسيطك
منتديات وســـــــــــيـطـك

كـــــــــــل مــا تـتـمـنـــاه وأكــــثر مع وســـــــــــيــطـــك
 
البوابةالرئيسيةبحـثاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Like/Tweet/+1
سحابة الكلمات الدلالية
الجديدة التجمع الخامس
المواضيع الأخيرة
» شقة مفروشة فاخرة (VIP) للايجار (للعائلات فقط) على البحر مباشرة بالقرب من مكتبة الاسكندرية
الثلاثاء 10 مايو 2016 - 14:44 من طرف nora mahmoud

» أحدث جهاز كشف أعطال للسيارات Launch x-431 Pro3
الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 - 13:36 من طرف elgarage 022

» مرحبا بكل الأعضاء الجدد
الخميس 6 نوفمبر 2014 - 10:25 من طرف Waseetk

» اعظم واعجب محاكمة عرف بها التاريخ
الأربعاء 5 نوفمبر 2014 - 20:11 من طرف amr elwilidy

» شقة مفروشة فاخرة بانوراما على البحر مباشرة ألترا لوكس بالاسكندرية بالمندرة
الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 1:31 من طرف aliattia

» للبيع شقق تمليك زهراء مدينة نصر للاستلام الفورى
الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 - 0:53 من طرف aliattia

» شركة عزل /(حمامات السباحةالجاكوزى / البدرومات/خزانات 01008312216
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 14:47 من طرف مهندس علاءمحمد

» شركة اعمال عزل حمامات اسيباحه01227308813
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 14:43 من طرف مهندس علاءمحمد

» شركة عزل القاعدة الاساسية للعزل المائي هي حماية المبنى من الاضرار الانشائية التي قد تضعف المبنى
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 14:33 من طرف مهندس علاءمحمد

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



Like/Tweet/+1

شاطر | 
 

 اليورو ينخفض ولكن ليس عليك الخروج من السوق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Waseetk
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
الموقع : http://www.facebook.com/waseetk.egypt

مُساهمةموضوع: اليورو ينخفض ولكن ليس عليك الخروج من السوق    الإثنين 14 نوفمبر 2011 - 7:46

اليورو ينخفض ولكن ليس عليك الخروج من السوق من وسيطك 14/11/2011
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

اليورو ينخفض ولكن ليس عليك الخروج من السوق

بدأت الأسواق المالية في الارتداد للأعلى بعد حالة الذعر التي انتشرت يوم الأربعاء، وكان هذا الارتداد بسبب النجاح المعتدل لمزاد السندات الايطالية. ومن المحتمل أن تكن السيولة قليلة اليوم، حيث تغلق العديد من البنوك بمناسبة يوم الهدنة/ قدامى المحاربين.

التحليل الاقتصادي

اليورو

اليورو يرتفع من أدنى مستوى له
ارتد اليورو من أدنى مستوياته بعد أن تراجعت ايطاليا من حافة الهاوية. فقد عاد تداول السندات الايطالية للعشر سنوات إلى ما دون 7%، وهو المستوى الذي اعتبره اغلب المحللين في أسواق الدخل الثابت بمثابة مستوى لا يمكن استمراره. وقد جاء هذا التحول بعد المزاد الناجح للسندات الايطالية. وقد دفعت ايطاليا أسعار أعلى من الطبيعي، إلا أن تغطية الطلب كان عند 2:1 في الغالب، وهو مستوى معتدل من نجاح مزاد السندات. وقد يكون البنك المركزي الأوروبي قد اشترى جزء كبير من الديون، إلا أن البنك المركزي الأوروبي لن يُصدِر تقريره الخاص بمشتريات السندات قبل يوم الاثنين. أعلنت كلا من فرنسا وايطاليا عن بيانات الإنتاج الصناعي التي جاءت بنتائج محبطة للآمال، حيث سجل الإنتاج الصناعي الفرنسي انكماش بنسبة 1.7% مقابل التوقعات بالانخفاض بنسبة 0.7%. ويلقي هذا بالضوء على مشكلة توقف معدل النمو في منطقة اليورو. ولمحاربة التباطؤ الاقتصادي، قد يقطع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة مرة أخرى الشهر القادم لدعم الاقتصاد، ومما يعتبر آمر سلبي لليورو.

الجنيه الإسترليني

البنك البريطاني يحافظ على سعر الفائدة بدون تغيير
كما كان متوقعًا، قرر البنك البريطاني الحفاظ على سعر الفائدة بدون تغيير، ولم يرفع من قيمة برنامج مشتريات الأصول. إلا أن حجم برنامج التسهيل الكمي في الوقت الحالي يخضع للمراجعة. ويعتبر هذا في الغالب إشارة بالإجراء المستقبلي للسياسة النقدية وهو زيادة الموازنة البريطانية لدعم الاقتصاد البريطاني. وعلى خلاف البنك الفيدرالي أو البنك المركزي الأوروبي، لم يعلن البنك البريطاني عن بيان مصاحب لهذا القرار هذا ما يحدث دائمًا عندما لا يقرر البنك البريطاني تغيير السياسة النقدية. وسيكون بالتالي على رجال الاقتصاد والتجار انتظار الإعلان عن محضر اجتماع السياسة النقدية الذي من المقرر صدوره يوم 23 نوفمبر.وقد ترك البنك البريطاني الباب مفتوحًا للمزيد من التحفيز الاقتصادي لدعم الاقتصاد البريطاني المتباطئ. ومن المعروف أن التسهيل المني يؤدي إلى ضعف العملة، ولكن على الرغم من ذلك، لا يزال الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي فوق المستوى الذي كان عليه في السادس من أكتوبر عندما أعلن البنك البريطاني انه سيقوم بشراء ما قيمته 75 مليار إسترليني من السندات الحكومية.

الين الياباني

انتظار اجتماع البنك الياباني
ارتفع الين الياباني يوم أمس في بيئة من ضعف الدولار الأمريكي. وقد استمر الدولار الأمريكي/ الين الياباني في التراجع إلى ما دون مستوى 78 والذي يقترب من المتوسط المتحرك لمئة يوم والواقع عند 77.65. ومن ناحية البيانات الاقتصادية، انخفضت الطلبيات اليابانية الآلية بنسبة 8.2% خلال شهر سبتمبر، حيث أدت قوة الين الياباني إلى تأخر المشتريات الكبيرة. أما اليوم فسوف يتم الإعلان عن بيانات قطاع الخدمات وسوف يكون التجار في انتظار اجتماع البنك الياباني يوم الثلاثاء القادم. وقد تراجعت التوقعات الخاصة بتسهيل السياسة النقدية أكثر، وذلك في ظل التوسيع الأخير لموازنة البنك الياباني، على الرغم من أن هذا الإجراء من البنك الياباني لم تتم ملاحظته بشكل كبير، حيث غطى على هذا الأنباء الخاصة باستفتاء اليونان. ومن الناحية الفنية، يوجد دعم للدولار/ ين عند 77.50 وهو أدنى مستوى سجله في منتصف أكتوبر، وتوجد مقاومة عند مستوى 78.15 وهو أعلى مستوى سجله يوم 4 نوفمبر.

الدولار الاسترالي

ارتداد الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي بعد الانخفاض بنسبة 2.7%
كان الدولار الاسترالي قد عاد إلى الارتفاع بعد انخفاضه يوم الأربعاء مع العملات الأخرى ذات العوائد المرتفعة. وقد تم الإعلان يوم أمس عن بيانات التوظيف والتي أظهرت انخفاض في معدل البطالة في الوقت الذي جاء فيه عدد الوظائف الجديدة بقراءة متوافقة مع التوقعات. كما أن البيانات الاقتصادية الصادرة من الصين في الفترة الأخيرة قد قدمت دعم للدولار الاسترالي، حيث انخفض مؤشر أسعار المستهلك إلى 5.5% في أكتوبر. وقد أدى انخفاض الضغوط التضخمية إلى تبدد نظرية قوة الاقتصاد الصيني، ويفتح هذا الباب لاحتمالية تسهيل السياسة النقدية الصينية. وقد أظهرت بيانات يوم انس أن الميزان التجاري الصيني قد اتسع ولكنه جاء بقراءة اقل من التوقعات، مما قد يكون إشارة على المزيد من التباطؤ في الاقتصاد الصيني. للحصول على مستويات الدعم والمقاومة للدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي، راجع من فضلك التحليل الفني للدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي في التحليل اليومي الفوركس يارد.

التحليل الفني:

اليورو/دولار أمريكي:
بعد تعافي الزوج قليلا من أدنى مستوياته التي تم تسجيلها في شهر يونيو الماضي. فإن الزوج كان قد فشل في اختراق خط اتجاه مرسوم منذ فترة ويعتبر مستوى مقاومة في الوقت الحالي. بشكل عام فإن مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي كان قد سجل انخفاضا مشيرا إلى احتمال انخفاض الزوج. من ناحية أخرى فإنه هناك مستوى دعم للزوج عند مستويات 1.3600 وفي حالة الانخفاض تحت ذلك المستوى فإنه سوف يكون من المتوقع استمرار الانخفاض لأدنى مستوى تم تسجيله في أكتوبر الماضي عند 1.3145. أما عن مستويات المقاومة فهي تتمثل في المتوسط المتحرك 200 أسبوع عند 1.3980 وفي حالة تخطيها فإنه سوف يكون من المتوقع استمرار الزوج في الارتفاع إلى 1.4250.

الباوند/دولار أمريكي:
يستمر الزوج في السير بصورة عرضية بالقرب من المتوسط المتحرك 55 يوم عند 1.5860. وبشكل عام فإن الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي كان قد بدأ في التقاطع سلبيا مشيرا إلى احتمال انخفاض الزوج الفترة القادمة. وفي حالة الانخفاض تحت أدنى مستوى تم تسجيله الأسبوع الماضي عند 1.5875 فإنه سوف يكون من المتوقع استمرار الانخفاض إلى مستويات 1.5630. وهو مستوى يمثل نسبة 61% فيباناتشي من الموجة الصاعدة التي تمت خلال شهر أكتوبر. من ناحية أخرى فإن المتوسط المتحرك 200 يوم يمثل مستوى مقاومة في الوقت الحالي عند 1.6140 يليه مستويات 1.6530.

الدولار الأمريكي/ين ياباني
التدخل السابق الذي قام به البنك المركزي الياباني كان قد تم عندما كان الزوج عند أدنى مستوياته في تاريخه. وبشكل عام فإنه بعد هذا التدخل فقد تغيرت الشموع اليابانية على الرسم البياني الأسبوعي والشهري إلى نماذج إيجابية. ولكن في حالة فشل الزوج في اختراق خط الاتجاه الهابط المرسوم منذ عام 2007 و 2010 فإن ذلك سوف يعني أن الاتجاه الهابط طويل الأجل لا يزال يسيطر على حركة الأسعار. بشكل عام فإن أقرب مستويات الدعم الخاصة بالزوج تقع عند 77.80 و يليه 77.50 بينما أقرب مستويات المقاومة فهي تقع عند 79.50.

الدولار الأمريكي/فرنك سويسري
مع اختراق المتوسط المتحرك 50 يوم فإنه سوف يكون من المتوقع استمرار الارتفاع إلى المتوسط المتحرك 200 يوم والذي من المتوقع اختراقه خلال الأيام القليلة القادمة. وبشكل عام فإن أقرب مستوى مقاومة من الممكن الحصول عليها من أعلى مستوى تم الوصول إليه في العشرين من أكتوبر الماضي عند 0.9080 يليه مستويات المقاومة عند 0.9310. أما عن مستويات الدعم فتقع عند مستويات 0.8760 يليها 0.8565.

الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي
أدى انخفاض الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي بنسبة 2.7% يوم الأربعاء إلى اكتمال نموذج الرأس والكتفين عندما اخترق هذا الزوج خط الرقبة للأسفل عند 1.0220. ومن المحتمل أن يعمي خط الرقبة كمستوى مقاومة أول. ومن خلال القياسات الخاصة بهذا النموذج الهبوطي، سوف يتحرك هذا الزوج بمقدار 560 نقطة وسوف يكون هدف الحركة عند مستوى 0.9650، وقد يعمل مستوى 0.9700 كمستوى دعم وهو أدنى مستوى كان قد سجله في مارس. وقد يجد التجار في سوق الفوركس دعم قبل هذا المستوى عند 1.0020 وهو أعلى مستوى سجله يوم 10 أكتوبر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://waseetk.forumegypt.net
 
اليورو ينخفض ولكن ليس عليك الخروج من السوق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وســـــــــــيـطـك :: منتدى البورصة والأسهم-
انتقل الى: